الأحد، 22 يونيو 2008

رسالة ام فلسطينيه فقدت ابنها

بني........
.هذه رسالتي اليك...
من قلبي....واخطها بدموعي...
بني قد تفطر قلب....
اين انت...؟؟
اني ابحث عنك.....وفي كل مكان..
قلت لي ستعود.....ولم تعد..
قد بحثت عنك في حطام المباني المتهدمه..
بين الأطفال..
في الشوارع..
اتذكر منزلنا .....؟؟
والذي اصبح كومة من الحصى والتراب..
ذهبت هناك...قلت لعل الحنين شدك اليه..
اجلس هناك انتظرك..
ولا تأتي..
ذهبت الى بيت صديقك الذي كنت تلهو معه..
والذي اصبح منزلهم ثكنة عسكريه..
اجلس طويلا هناك على امل عودتك..
وابكي ابكي طويلا..
الطغات اعتادو رؤيتي كل يوم..
ولكني لا أابه بهم..لعنة الله عليهم..
يقولون هاهي المجنونة ..عادت للنواح..
ويتغامزون ويضحكون.....لمشاعري بني..
يقولون هاهي قادمة تبحث عن قطتها.....تلكم الخنازير..
بني....
اعتدت على هدير الدبابات من حولي...
واصوات الرشاشات..
ما عدت اهرول الى المنزل لأحتمي وأحميك..
المنزل خاوي...........

فلما العودة
بني.
.لا تقل لي انهم اسروك..
قل لي انك استشهدت....فهذا يريحني..
بني...
أتذكر آخر لحظة بيننا..؟
حينما ودعتني بقبلة على راسي وأنت تحمل حقيبة المدرسة..
وفي صباح ذلك اليوم المشؤوم..
حينها لم اكتفي بالقبله........بل ضممتك الى صدري وبقوة
وكأن قلبي يحدثني.....بأمر مـــــــــــــأ..
انتظر عودتك من المدرسة.........بني ولم تأتي..
حينها شعرت بالخطر .....وخرجت مسرعة..مهروله..
ابحث عنك بجنون ...بحرقه
شعرت انك بخطر...
ارتطمت بحواجز كثيره......بالجنود......بالدبابات
كانو يدفعونني بعنف...وارتمي على الأرض..
وانهض لأعاود البحث عنك .......فلذة كبدي
بني..
ان كنت قد وقعت بين ايديهم.....وهذا خوفي
توجه الى الله......الهث بالدعاء..ولا تأبه بهم
وقوي ايمانك به.....سيدعمك بقوة تلجمهم
اما انا
فاالله سيتوالني.........ويلهمني الصبر
وسنلتقي بني
.
ان لم يكن في الدنيا....ففي الفردوس انشاء الله
وسننتصر على الطغــــــــــات

.ستعلو كلمة الحق

وسيندحر الخنازير.......ويلوذو في جحورهم

سوف ينصرنا الله فيمن عنده

ولا حول ولا قوة الا بالله
تحاياي لكل من مر واحتي
mona:
__________________

ليست هناك تعليقات: