الأربعاء، 18 نوفمبر 2009



أما آن لك بأن تعود سيدي .. !!


رحلت ..



وقلت ستعود في يوم ما .


.حينما أكبر وأدرك ما حولي


وأدرك معنى ..أن قلبك أحبني


وأودع شقاوتي التي لا تريحك


حينما أشعر بك ....وبقوه



قلت ستعود


حينما ..أحلق معك عاليا


وانت تتلو احدى روائعك ..


التي ابدعتها بتصويرك


وأدرك ان لليل اسراره المجنونه


وماذا تعني ليلة قمريه..؟





قلت ستعود




حينما أتعلم الوان الزهور


واعي مايحمل كل لون من معنى


وادرك معنى ان يكون الجوغائم


وأنا وانت سويا


على قمة في الصحراء


نداعب حبيبات الرمل


ويداعبنا رذاذ المطر





قلت ستعود




حينما ادرك ماذا يعني ان تكون بجانبي


وما حجم أفتقادي لك


وهل يخفق قلبي ...للقاءك ..!!


وعندما أنجح بفك رموز نظراتك لي


بل وأخفظ راسي لتلك النظرات


وأعي معنى ان نسهر على أنغام موج بحر هاااادىء





سيدي :



انا كبرت


وأقسم انني كبرت


وأليك المتغيرات بداخلي :


خفقات قلبي


شوقي حنيني


بداخلي شوق اليك مهول
عد ..فقد دونت قصائدك على صفائح قلبي


ورحلت بعيدا وانا اناجي القمر


بل وادركت معنى الزهر ..وسحره


واصبحت مجنونة بالبحر ..وموجه


وتطربني سينفونيته الليليه


قد أصبحت احاكي الليل طويلاوأساله عنك ..!!



سيدي :




أقسم انني كبرتوقد سئمت الأنتظاراما آن لك بان تعود ... ؟



ليست هناك تعليقات: